الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
مضخم الصوت من سامسونج.. الصوت كما يجب أن يكون
تاريخ النشر: الأربعاء 29/04/2015 22:23
 مضخم الصوت من سامسونج.. الصوت كما يجب أن يكون
مضخم الصوت من سامسونج.. الصوت كما يجب أن يكون

تتيح لك شركة سامسونج التمتع بالإستماع إلى الأغاني مع أنظمة الصوت التي صممتها الشركة لتوفر لك من خلالها أعلى وأنقى المستويات، فمع أنظمة الصوت يمكنك أن تستشعر تضخم الصوت القوي أكثر من نظام مكبر الصوت نفسه، وهنا تكون المفارقة فعندما ترفع صوت مضخم الصوت التقليدي في منزلك رغبةً منك بالإحتفال أو الإستماع إلى الموسيقى فإنك ستشعر بالإنزعاج ومدى الضجيج الذي يخلفه، ولكن سامسونج اختصرت هذه المشكلة مع مضخم الصوت Crystal Amplifier.

 

حيث يستعمل مضخم الصوت شديد النقاء Crystal Amplifier مكونات Hi-Fi شديدة التطور لإنتاج صوت واضح ونقي، وبفضل ميزة تعويض الضوضاء، يتخلص مضخم الصوت Crystal Amplifier من التشويش ويوفر تجربة صوت ثرية شديدة الواقعية كما لو كنت داخل إستديو لتسجيل الملفات المتنوعة.

مضخم الصوت من سامسونج سيختصر عليك المسافات لأنه سيظل بإمكانك الاستمتاع ببرنامجك الإذاعي المفضل وذلك بمجرد الحصول على ميزة " النظام المؤقت للتسجيل من Samsung"، يكون ذلك من خلال ضبط المسجل على موعد بث البرنامج فيقوم النظام تلقائياً بتسجيله لك في غيابك، فهذا النظام سيتيح لك الاستماع لأي برنامج إذاعي تحبه.  لذلك تحلَّ بالمرونة، ولا تتقيد بموعد ثابت للاستماع إلى برنامجك المفضل.

 

سواء أكنت ترغب في الاستماع إلى حفلة موسيقية من مشغل MP3 أم من مشغل الأقراص المضغوطة القديم، فإن وظيفة "توصيل الأجهزة السمعية المحمولة" من Samsung تتيح لك توصيل جهاز الصوت الذي تختاره حتى يمكنك الاستمتاع بالأغاني  المفضلة بصوت قوي واكثر نقاء، لهذا أصبح بإمكانك الآن مع مضخم الصوت من سامسونج أن تقول وداعاً للضوضاء.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017