mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke"> عطر برائحة الجثث المتعفنة - أصداء mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب
عطر برائحة الجثث المتعفنة
تاريخ النشر: السبت 29/03/2014 01:58
عطر برائحة الجثث المتعفنة
عطر برائحة الجثث المتعفنة

 ابتكار جديد لكنه غريب، قدمه علماء في الولايات المتحدة، يعتقد سببه، محاولة لقطع الإنسان علاقته بالأشخاص غير المرغوب فيهم، والتأثير على الحاضرين بطريقة تجعلهم لا يقتربون منك ثانية!، لكن ما القصة؟.

 

السبب في العطر الجديد الذي يسمى " Eau De Death" برائحة الجثث المتعفنة، والذي يهدف اتبكاره من أجل حماية الإنسان من كائنات مثل "الزومبي" آكلة لحوم البشر الأحياء في القصص الأسطورية، كما تقول وسائل إعلام عالمية.

 

واعتمد العلماء التابعين لـ"الجمعية الكيميائية الأمريكية" في صناعة العطر على ثلاثة محاليل كيمائية هي  "البوتريسين"و"الكادافيرين" و"الميثانيثيول"، والذي يشبه لحد كبير رائحة البيض المسلوق الفاسد.

 

وقال "رايتشل بوركس" أحد المخترعين، وفقا لـ"الإندبندنت" البريطانية إن "تركيز العفن في رائحة الموت كبيرة، وبالتالي فإن القليل منه كفيل أن يحول رائحة صاحبه إلى "نتنة".

 

وأضاف " هذه الرائحة المتعفنة البسيطة جديرة أن تحمي الإنسان الحي من كائنات "الزومبي" المتوحشة وآكلة اللحم البشري، في محاولة لخداعها أن الجثة ميتة".

وأوضح "بوركس" أن هذا الاختراع قدم بهدف حماية وإنقاذ الأشخاص من الأذى المحتمل.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017