الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها Galaxy A9
تاريخ النشر: الجمعة 25/12/2015 12:50
سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها Galaxy A9
سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها Galaxy A9
قامت شركة سامسونج بالكشف رسميا عن هاتفها العملاق الجديد Galaxy A9 في الصين. في الواقع، ليست هناك أية مفاجأة كبيرة، فهذا الهاتف يأتي تماما كما أشارت إليه التسريبات والشائعات السابقة.
على غرار سلسلة هواتف Galaxy A 2016 الجديدة والتي تضم حتى الآن كل من Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7، فالهاتف Galaxy A9 الجديد يأتي كذلك مع تصميم معدني محمي بطبقات زجاجية من الأمام والخلف.
وفيما يتعلق بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy A9 الجديد بمواصفات تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 6 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 652 وهو المعالج المعروف سابقا بإسم Snapdragon 620. ومن ناحية أخرى، فقد تم تزويد هذا الهاتف بذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وبـ 32GB من الذاكرة الداخلية القابلة للزيادة بإستخدام بطاقة MicroSD.
وعندما يتعلق الأمر بقسم الكاميرا، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy A9 الجديد بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وبعدسة واسعة f/1.9 تدعم تقنية تثبيت الصورة. وفي ما يخص الواجهة الأمامية، فهناك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل. وفي الجانب الأخر، تم تزويد الهاتف Galaxy A9 الجديد ببطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع، وهناك أيضا مستشعر لبصمات الأصابع والذي يعد جزءا لا يتجزأ من الزر الرئيسي، وهذا ما يجعل الهاتف متوافقا مع خدمة الدفع Samsung Pay.

الهاتف Galaxy A9 الجديد يدعم مجموعة من الإتصالات المختلفة والتي تشمل WiFi والبلوتوث 4.1 و GPS و NFC، فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وبالنسبة للمشكلة البسيطة الوحيدة في الهاتف Galaxy A9 هو قدومه مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop، ولكن من المفترض أن يحصل هذا الهاتف على تحديث الاندرويد Marshmallow في وقت ما في المستقبل. 

المصدر: إلكتروني

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017