الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
وقفة تضامنية مع الأسير محمد القيق، والأسير الطفل أحمد مناصرة
تاريخ النشر: السبت 23/01/2016 06:36
وقفة تضامنية مع  الأسير محمد القيق، والأسير الطفل أحمد مناصرة
وقفة تضامنية مع الأسير محمد القيق، والأسير الطفل أحمد مناصرة

نابلس:اصداء- نظـمت اللجنة الوطنية لدعم الاسرى في محافظة نابلس، والشبكة الفلسطينية لحقوق الأطفال، وقفة في نابلس تضامناً مع كل من الأسير محمد القيق، والأسير الطفل أحمد مناصرة.


وشارك في الوقفة التي انعقدت على دوار الشهداء وسط نابلس، أسرى محررون وذووهم، وذوو أسرى في معتقلات الاحتلال، ومؤسسات مختلفة من محافظة نابلس، وعدد من الأطفال الذين كانوا مكبلي الأيدي ومعصوبي الأعين للتعبير عن معاناة الطفل مناصرة الذي يحلّ عيد ميلاده الـ14 غداً وهو خلف القضبان.
وشدد مظفر ذوقان منسق اللجنة الوطنية في كلمته امام الجماهير المحتشدة بضرورة الالتفاف خلف قضية الاسرى العادلة وطالب الحكومة الفلسطينية بتحمل مسؤولياتها امام ما يعانيه الاسرى من ظلم وتنكيل يومي بأن يتم الاسراع في وضع كل المخالفات والانتهاكات الاسرائيلية على طاولة محكمة الجنايات الدولية . وفي كلمة اللجنة الوطنية قال محمد دويكات عضو لجنة التنسيق الفصائلي دعا الى رص الصفوف والوجدة الوطنية اكراما لتضحيات الاسرى والاسيرات وحيا في كلمته الاسير الصحفي محمد القيق والاسير الطفل احمد مناصرة والذي يصادف تاريخ ميلاده الرابع عشر يوم  غد الجمعة ، 
وطالب المشاركون في الوقفة كافة الأطراف المسؤولة والمعنية بالتحرك العاجل لإنقاذ حياة الصحفي القيق، والإفراج عن الطفل مناصرة.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017