الرئيسية / قسم27
نقابة الطب المخبري تعقد اجتماعها السنوي بنابلس
تاريخ النشر: الخميس 24/03/2016 05:24
نقابة الطب المخبري تعقد اجتماعها السنوي بنابلس
نقابة الطب المخبري تعقد اجتماعها السنوي بنابلس

نابلس:أصداء-عقدت نقابة الطب المخبري - اللجنة الفرعية - نابلس اجتماعها السنوي العادي للهيئه العامة وذلك في قاعة مركز حمدي منكو التابع لبلديه نابلس .

وحضر الاجتماع  ياسر رضوان نائب نقيب الطب المخبري وممثلا عن  النقيب اسامه النجار كما حضرة ا خالد ابو خاطر امين الصندوق المركزي والزميل محمد الددو رئيس صندوق التكافل الاجتماعي ومحسن عويضه امين سر صندوق التكافل ورئيس واعضاء اللجنة الفرعية للنقابة بنابلس والدكتورة لبنى الخراز رئيسه قسم التحاليل قي جامعة النجاح الوطنيه واعضاء هيئة التدريس وجمع غفير من الزميلات والزملاء اعضاء الهيئة العامة للنقابة بنابلس.

واستهل الاجتماع والذى ادار عرافته الزميل ياسر الخياط بايات عطرة من الذكر الحكيم قراها الزميل محمد الجنيدي ثم السلام الوطني الفلسطيني ثم الوقوف دقيقه صمت وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء وعلى روح الزميلين سعيد رواجبه وبنان حرزالله والزملاء الذين انتقلوا الى رحمته تعالى من محافظات الوطن . واكد الخياط في مستهل كلمته على الالم الكبير الذي يعتصرنا جميعا بفقدان الزميل المرحوم سعيد رواجبه والذي رحل الى الدار الاخرة وهو في اوج عطاءه مؤكدا ان هذة الدورة ستحمل اسمه .

وفي كلمته رحب الزميل محب ابوزنط رئيس اللجنة الفرعية بالحضور موجها الشكر الى جميع اعضاء الهيئة العامه الذين لبوا الدعوة كما دعى الجميع الى الالتفاف حول النقابة ودفع التزاماتهم والمشاركه بنشاطاتها والاهتمام والمحافظة على مسيرة عملها وتطبيق قرارات مجلسها . بدورة نقل ياسر رضوان تحيات الاخ النقيب والذي منعه السفر في الخارج من حضور هذا الاجتماع كما اكد على قرارات مجلس النقابة فيما يتعلق بالاهتمام بالقطاع الخاص وتطبيق سلم الرواتب والالتزام بالتسعيرة الموحدة ( مع مراعاة من هم بحاجة الى المساعدة ووفق رؤية النقابة ورسالتها المجتمعيه ) والعمل على المشاركة في برنامج الرقابة النوعيه الخارجي EQAS .
وقدم الزميل ضرغام ياسين امين السر التقرير الاداري لنشاطات النقابة للعام 2015 مستعرضا ما قامت به النقابة من انشطة اجتماعية وعلميه وما قامت به خدمة للمجتمع المحلي عبر التعاون مع العديد من المؤسسات الوطنيه والطبيه والنقابيه كما وقدم الشكر الى كل من دعم نشاطاتنا خلال العام 2015 وهم المستشفى الانجيلي العربي ومديرها العام د.وليد سابا القرة ومركز الشنار للاخصاب ومديرة العام د.سامي الشنار ومحلات الصوالحي وشركة عبدة للمواد الغذائيه ومكتبه الاتحاد . ونيابة عن امينه الصندوق المتواجدة خارج الوطن ( الزميله كاميليا سكر ) قدم الزميل محب ابو زنط التقرير المالي للعام 2015 مستعرضا حجم الايرادات والمصروفات والرصيد الحالي موجها الشكر الى كل من دعم نشاطاتنا . وقدم الزميل عامر الكاشف ملخصا عن صندوق التكافل الاجتماعي واهميته واوجه الصرف فيه وما يقدمه من خدمات داعيا الجميع الى ضرورة دفع الالتزامات الماليه حتى يقوم الصندوق بواجبه .كما تم في الاجتماع طرح وبشكل اولي فكرة انشاء جمعية اسكان عبر اقتراح مقدم من الزميل سامر غزال وبالتعاون مع البنك الاسلامي العربي . ودار في الاجتماع نقاش حيث قدم العديد من الزملاء والزميلات مداخلاتهم كما تم اقرار التقريرين الاداري والمالي .
وبمناسبة يوم المراة العالمي ويوم الام قدمت النقابة الورود الى جميع الزمبلات تكريما وتقديرا لعطائهن ودورهن في المجتمع .
 
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
المزيد من الصور
نقابة الطب المخبري تعقد اجتماعها السنوي بنابلس
نقابة الطب المخبري تعقد اجتماعها السنوي بنابلس
نقابة الطب المخبري تعقد اجتماعها السنوي بنابلس
نقابة الطب المخبري تعقد اجتماعها السنوي بنابلس
نقابة الطب المخبري تعقد اجتماعها السنوي بنابلس
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017