الرئيسية / ثقافة وأدب
صدق المثل 2" على شاشة فضائية فلسطين في رمضان
تاريخ النشر: الأحد 17/04/2016 21:37
صدق المثل 2" على شاشة فضائية فلسطين في رمضان
صدق المثل 2" على شاشة فضائية فلسطين في رمضان

 الخليل


نظم طاقم مسلسل "صدق المثل 2"، زيارة لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون والمشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف، اليوم الأحد، في مكتبه بمدينة رام الله.

تشكل وفد المسلسل من الفنان عبودة عبيد المشرف العام والفنان عبد المغني الجعبري كاتب المسلسل ، والفنان سليم الدبيك. حيث كان في استقبالهم رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون أحمد عساف، وخالد ابو السكر مدير عام البرامج، ومحمد البرغوثي مدير فلسطين مباشر.

واتفق الطرفان على بث مسلسل "صدق المثل2" عبر فضائية فلسطين خلال شهر رمضان القادم، كما تم مناقشة تحسين وضع الدراما الفلسطينية.

أعرب عساف عن استعداد الهيئة لإنتاج عمل درامي فلسطيني ضخم يضم أبرز الفنانين الفلسطينيين والمواهب الشابة، مبينا أنه سيتم تصويره في مختلف محافظات الوطن.

بدوره شكر الفنان عبودة عبيد ممثلا عن طاقم المسلسل رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون أحمد عساف على حسن الاستقبال وتبنيه للمسلسل، واستعداده لإنتاج درامي فلسطيني ضخم خلال الفترة القادمة. 

كما تحدث الفنان عبد المغني الجعبري كاتب سيناريو المسلسل وأحد شخصيات العمل الرئيسية، عن المسلسل الذي تم تخصيص ثلث حلقاته عن البلدة القديمة في الخليل، وتسليط الضوء على معاناة سكانها، بالإضافة لأبرز معالمها التاريخية وما تتعرض له من محاولات لطمس الهوية الفلسطينية.

ونقل الجعبري تحيات وشكر أهالي محافظة الخليل وبلدتها القديمة خاصة، للموقف الوطني الذي أبداه عساف من استعداده لبث المسلسل على فضائية فلسطين وتبنيه فكرة تسليط الضوء أكثر على واقع الخليل بأعمال فنية قادمة.

الجدير بالذكر أن مسلسل صدق المثل 2، أنتج من أهل الفن للإنتاج الفني بالشراكة مع جمعية أحلام الشباب والطفولة الخيرية للثقافة والفنون. والمسلسل من إخراج الفنان علاء رضا. حيث أن المسلسل مكون من 30 حلقة تجسد واقع وتاريخ محافظة الخليل، وخاصة الخليل العتيقة.
 
المزيد من الصور
صدق المثل 2" على شاشة فضائية فلسطين في رمضان
صدق المثل 2" على شاشة فضائية فلسطين في رمضان
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017