memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> صغيرا "باندا" يفاجآن السياح بشقاوتهما في الصين - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / منوّعات / غرائب وعجائب
صغيرا "باندا" يفاجآن السياح بشقاوتهما في الصين
تاريخ النشر: الأربعاء 07/06/2017 22:08
صغيرا "باندا" يفاجآن السياح بشقاوتهما في الصين
صغيرا "باندا" يفاجآن السياح بشقاوتهما في الصين

يعيش دب الباندا في جنوب الصين ووسطها وجنوب غربها، ومن سماته أن له فروا سميكا يحميه من برد الشتاء القارس، وجسمه مستدير، وتوجد أيضاً هالات سوداء عند عينيه تميزه، ويعتبر الذكر أكبر حجما من الإناث..

مؤخرا، أظهر تسجيل مصور طريف تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، حيواني "باندا" صغيرين وهما يحاولان مساعدة رجل أثناء قيامه بتنظيف حديقة مركز للعناية بحيوانات "الباندا" غربي الصين، على طريقتهما الخاصة، وفق صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية. ويظهر الفيديو أحد صغار "الباندا" وهو يعبث بمكنسة بينما كان توأمه يعبث بصندوق بلاستيكي مسبباً الفوضى في المكان.

وقد حاول الرجل السيطرة على الموقف بحكمة، لكن دون جدوى حيث فر صغير "الباندا" من بين يديه حاملا الصندوق البلاستيكي بعيداً عنه، وعادة ما تتدخل والدة الصغيرين لإنقاذ الموقف عندما يخرجان عن السيطرة.

ويذكر بأن السياح الذين يزورون مركز "تشينغدو" للعناية بالباندا، يمضون وقتاً ممتعاً في مراقبة صغيري "الباندا" الشقيين المفعمين بالنشاط والحيوية..  

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017