الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب
بطلة كليب "I AM ME" الراقص.. قصة ماليزية قارئة قرآن من "بائعة" إلى "مليونيرة"
تاريخ النشر: الثلاثاء 25/07/2017 06:40
بطلة كليب "I AM ME" الراقص.. قصة ماليزية قارئة قرآن من "بائعة" إلى "مليونيرة"
بطلة كليب "I AM ME" الراقص.. قصة ماليزية قارئة قرآن من "بائعة" إلى "مليونيرة"

في الوقت الذي انتشرت فيه أغنية "ركبني المرجيحة"، والسخرية من أداء الفتاة دالي حسن، خبيرة التجميل، التي تؤدي المقطع الغنائي في الفيديو كليب- ظهرت أغنية أخرى لسيدة ماليزية الأصل بعنوان "I Am Me"، والتي فرضت نفسها على أحاديث الشبكات الاجتماعية؛ بسبب أداء مطربة الأغنية الراقص رغم ارتدائها الحجاب.

على الرغم من كونها ماليزية والأغنية باللغة الإنكليزية، فإنها لفتت الأنظار إليها؛ بالتاج الذي ارتدته فوق حجابها، وفستانها، إضافة إلى الرقصات التي قدمتها في الكليب، وقد احتار الرواد حول هوية تلك السيدة التي حازت نسبة مشاهدة عالية من مجموع ما نُشر عبر "يوتيوب" و"فيسبوك".

احتلت هذه السيدة مكانة ضخمة في ماليزيا، وتعتبر من كبرى سيدات الأعمال ببلادها، الاسم الحقيقي للسيدة الماليزية الأصل هو Datuk Seri Dr. Hajjah Hasmizah Othman، أو كما هو معروف عنها Dato Seri Vida، وقد اختصرته في مقطع الفيديو إلى D.S.V.

تبلغ DATO من العمر 45 عاماً، وهي الأخت الصغرى لـ3 أشقاء، وحاصلة على بكالوريوس في التربية (الأدب الماليزي والتاريخ) من جامعة سينز ماليزيا، وحاصلة على الدكتوراه في الفلسفة، ودكتوراه في علم الأحياء من جامعة موناش.

تعمل D.S.V في مجال الصحة ومستحضرات التجميل، كما أن لها منتجاتها الخاصة الأشهر في ماليزيا، مرفقة بصورتها على جميع المنتجات، باسم Vida Beauty، وشعارها المشهور على الصعيد الماليزي "Qu Puteh Qu Puteh, Barulah Putih"، لتصبح سيدة أعمال معروفة، وقد مكَّنتها الثروة التي بنتها من رعاية مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية التلفزيونية الشعبية وحتى فريق كرة القدم. وهذا بدوره عزز من شعبيتها ومبيعات منتجاتها.

وأعلنت منتجاتها بنفسها، عبر شاشات التلفزيون وحسابها الشخصي على إنستغرام.

تزوجت Fairuz Ahmad Zainuddin، ولديها طفلة 10 سنوات وطفل 8 سنوات.


وحاز حفل زفافها الفخم ما يزيد على 2 مليون مشاهدة.

KRU Music، هي الشركة المنتجة لكليب "I am me" الذي اشتُهرت به DATO، وقد حقق نسبة مشاهدة مرتفعة اقتربت من 2 مليون مشاهدة خلال أيام، وهي الشركة التي أنتجت العديد من الأغنيات الناجحة أيضاً، مثل Ingatkan Dia - Wings التي حققت فوق 8 ملايين مشاهدة، وغيرها.

يبدو أن انخراطها في مجال مستحضرات التجميل كان له أثر كبير على أغنيتها التي رددت فيها "أنا جميلة.. أنا ملكة"، وكررت حركة أصبعيها الاثنتين على خديها، وهي الحركة التي اشتُهرت بها DATO في جميع الصور التي تلتقطها دائماً.

 هاف بوست عربي

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017