الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
"أنونيموس" تخترق 81 موقعاً إسرائيلياً
تاريخ النشر: الأحد 25/05/2014 21:54
"أنونيموس" تخترق 81 موقعاً إسرائيلياً
"أنونيموس" تخترق 81 موقعاً إسرائيلياً

 تمكن قراصنة مؤيدون للقضية الفلسطينية من منظمة "أنونيموس" العالمية من اختراق 81 موقعاً الكترونياً اسرائيلياً على شبكة الانترنت نهاية الأسبوع الماضي ونشر بيان تهديد لاسرائيل.

وتضمن البيان الرسالة التالية "مرحباً إسرائيل نحن دائماً هنا من أجل معاقبتكم نحن صوت فلسطين ولن نبقى صامتين! المسلمون في كل مكان وقريباً سندخل فلسطين تذكروا ذلك".

ونشر أحد الهاكرز قائمة المواقع التي تم اقتحامها في منتدى أعضاء "أنونيموس" وختم بيانه بكلمات ""إسرائيل" غير موجودة هذه فلسطين والحرية قادمة إن شاء الله".

وكانت منظمة "أنونيموس" للقرصنة قد أعلنت للسنة الثانية على التوالي أن السابع من شهر أبريل/نيسان يوم عالمي لمهاجمة المواقع الإسرائيلية وإتلافها بواسطة "اختناقات مرورية إلكترونية".

ونجح قراصنة عرب وغيرهم في تعطيل مواقع وزارة التعليم، ووزارة الزراعة، وسلطة المطارات والموانئ، وحزب الليكود الحاكم، ومراقب الدولة، ومجمعات تجارية كبرى، حيث تم شطب صفحاتها الأولى وتثبيت توقيع "أنونيموس" مكانها.

كما تم نشر قائمة بالعناوين الإلكترونية ومعطياتها المشفرة الخاصة بمواقع عامة أو حسابات خاصة وأرقام هواتف محمولة لتعريضها هي الأخرى لهجمات مماثلة، كما يستبدل القراصنة بعض الصفحات الرئيسية ويضعون مكانها شعارات معادية "للاحتلال الإسرائيلي" أو ساخرة منها. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017