الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
جمال ريان يفجّر مفاجأة بإعلان توقفه عن التغريد.. ثم يعقّب
تاريخ النشر: الأثنين 09/04/2018 04:53
جمال ريان يفجّر مفاجأة بإعلان توقفه عن التغريد.. ثم يعقّب
جمال ريان يفجّر مفاجأة بإعلان توقفه عن التغريد.. ثم يعقّب

فجّر مذيع الجزيرة المعروف، جمال ريان مفاجأة لمتابعيه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل منتصف ليلة الخميس، بإعلانه التوقف عن التغريد.

وتوجه الإعلامي الفلسطيني الأصل، إلى متابعيه الذين يزيدون بقليل عن المليون متابع، قائلا: "أشكركم على اهتمامكم جميعا، من هو معي أو ضدي، توقفت مؤقتا عن الكتابة لأسباب شخصية فعلا، ولم يكن بطلب من أي جهة ما. هنا في قطر مساحة كبيرة لحرية التعبير، بخلاف السعودية والإمارات".

لكنه ما لبث أن عاد بتغريدة ثانية بعد دقائق قائلا: "سوف أعود للكتابة قريبا. توقفي فرصة أمنحها للذباب السعودي والإماراتي عله يتطهر ويلتقط أنفاسه"، ووضع في نهاية التغريدة هاشتاغ باسم السعودية، وآخر باسم الإمارات.

وفي تغريدة أخرى، قال ريان: "بعيدا عن السياسة، قدموا مقترحاتكم حول كيفية الحفاظ على أواصر العلاقات بين أبناء الشعب الخليجي، خاصة بين الأسر والعائلات الخليجية والشركات السعودية والإماراتية والبحرينية والقطرية التي تضررت جراء الحصار على قطر، بدلا من بث الفرقة في النسيج الاجتماعي والاقتصادي".

 

وتابع: "كل يوم يمر على استمرار الأزمة الخليجية مخصوم من النسيج والوجدان الاجتماعي للمجتمع الخليجي، سيأتي يوم تندم فيه دول الحصار، على ضياع فرصة التعلم من التجربة القطرية في إدارة الدولة، ورعاية مصالح الوطن والمواطن، والمقيم على أرضها، تذكروا كلامي هذا".


واشتهر ريان بخوضه معارك "تويترية" شرسة ضد السعودية والإمارات إثر الحصار الذي فرضه "الرباعي" على قطر قبل شهور، الأمر الذي عرّضه لهجمات متواصلة من إعلاميي ومؤيدي النظامين، الذين دأب على تسميتهم بـ"الذباب الإلكتروني".
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017