memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> المكانس الكهربائية من سامسونج .... الأفضل في التنظيف الأسهل في الإستخدام - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
المكانس الكهربائية من سامسونج .... الأفضل في التنظيف الأسهل في الإستخدام
تاريخ النشر: الأربعاء 28/05/2014 16:36
المكانس الكهربائية من سامسونج .... الأفضل في التنظيف الأسهل في الإستخدام
المكانس الكهربائية من سامسونج .... الأفضل في التنظيف الأسهل في الإستخدام

 لا يختلف مظهرها الخارجي المنمق عن مواصفاتها الداخلية المميزة، فبسلكهاالكهربائيالطويل،وبقوةامتصاصوشفطتصلالى 300 واط،وسعة 20 لترلكيسالغبار، تقدم شركةسامسونجالرائدةعالميامكانسكهربائيةتمتاز بمواصفاتمثالية،وتحققلمستخدميهاالنتائجالأفضلفيالتنظيفوالطريقةالأسهلفيالإستخدام،وتتمتعهذهالمكانسبطاقةتدوملفترةطويلةبالإضافةلميزةالتخلصمنالأتربةالدقيقةبصورةأفضلمنالأنواعالتقليدية، وبمعنى آخر بمجرد أن تحصلي سيدتي على مكانس سامسونج تأكدي بأنك حصلت على مكنسةذاتمواصفاتمثالية،تحقق لكِالمنى،وتجعلحياتكِسهلةللغاية.

 

ويضاف الى مميزات هذه المكانسأنها مزودة بتقنية النانو سيلفر التى تساعد في الحفاظ على نظافة الحاوية والمرشحات من خلال منع البكتريا من التكون والتكاثر من بين ذرات الغبار والجسيمات المثيرة للحساسية
وقد أثبتت نتائج الاختبارات وأكدت على أن "المكانس الكهربائية المزودة بمكون النانو سيلفر قد أظهرت نشاطًا ممتازًا مضادًا للميكروبات مقارنة بتلك القيمة التي يتم الحصول عليها عند تنظيف الأتربة الملوثة بدون استخدام تقنية النانو سيلفر ".

تتيح لك مكانس سامسونج إضافة الىحرية الحركة والوصول لكل الأماكن بسهولة ، الحد من الصوت المزعج الصادر من المكانس دون أن تفقد مقابل ذلك قوة الشفطويتم إنجاز ذلك ليس فقط عن طريق خفض مستويات الضجيج، وإنما من خلال تصميم يساعد على التخلص من الضوضاء عالية التردد من المحرك إلى الفرشاة. ومن خلال التحسينات المختلفة مثل التقنيات الديناميكية الهوائية لغطاء المحرك وشكل المروحة.


يذكرأنمجموعةمسلمانيوالتيتعتبرمنكبرىالشركاتالفلسطينيةهيالوكيلالحصريلشركةسامسونجووكيللكبرىالعلاماتالتجاريةالعالميةأمثال: SAMSUNG, Bompani, Ariston,Lofra, Rowenta, Moulinex, OXO, Tefal, Pyrex, Luminarc, BaByliss, Krups, Tescomaبالإضافةإلىذلك،تسوقمجموعةمسلمانيالماركاتالعالميةTefal (أوانيالطبخ)،PyrexوTescomaوLuminarcللأسواقالإسرائيليةفيالشبكاتالتجاريةالكبيرةوالمعروفة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017