mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> خاصية Soccer Mode من سامسونج إلعبها بذكاء وأكتشف الواقع من جديد - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
خاصية Soccer Mode من سامسونج إلعبها بذكاء وأكتشف الواقع من جديد
تاريخ النشر: الأحد 01/06/2014 11:59
خاصية Soccer Mode من سامسونج إلعبها بذكاء وأكتشف الواقع من جديد
خاصية Soccer Mode من سامسونج إلعبها بذكاء وأكتشف الواقع من جديد

 إن كنت من عشاق الرياضة، ستكون من المحظوظين بامتلاك التلفاز الذكي من سامسونج والذي ينفرد عن غيره بخاصية Soccer Mode، وهي خاصية تتيح لك سهولة التحكم بطريقة مشاهدتك للمباريات.

 

فمع خاصية Soccer Mode من سامسونج بات بالإمكان مشاهدة الأحداث الرياضية ليس فقط لإضفاء الشعور بالراحة بل للإستمتاع بالمشاهدة بأعلى مستوى، حيث تعمل خاصية Soccer Mode على تحسين الصوت وتعزيز لون العشب ليصبح كما لو كنت داخل الملعب، وتمنحك خاصية  Soccer Modeإمكانية إعادة أي مشهد من المباراة مع خاصية تسجيل الفيديو.

 

بالإضافة إلى ذلك، أصبح بإمكانك التفاعل مع الأصدقاء عن طريق الإتصال بالشبكات الإجتماعية المتنوعة أثناء مشاهدة المبارة مع ميزة Social Networks  التي توفرها خاصية Soccer Mode .

 

كن أنت الحكم
فمع خاصية
Soccer Mode أصبح بإمكانك إيقاق المباراة وعمل تكبير للشاشة للتحقق من قرارات حكم المباراة، سواءاً في إرتكاب الأخطاء أو حالات التسلل.

 

لن تفوتك مباريات بعد اليوم

حيث تتيح لك سامسونج إمكانية تقسيم الشاشة إلى قسمين، وإختيار ما تريد أن تعرضه على كل قسم بشكل منفصل، حيث أصبح بإمكانك أن تحضر مبارتين في الوقت نفسه، بالإضافة إلى إمكانية إختيار مصدر الصوت فيمكنك الإستماع من المباراة الأولى أو الثانية. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017