الرئيسية / أخبار / حق العودة
فصائل ومؤسسات وفعاليات مخيم بلاطة ترفض اجراءات وتوجهات الانروا الاخيرة
تاريخ النشر: الثلاثاء 31/07/2018 09:53
فصائل ومؤسسات وفعاليات مخيم بلاطة ترفض اجراءات وتوجهات الانروا الاخيرة
فصائل ومؤسسات وفعاليات مخيم بلاطة ترفض اجراءات وتوجهات الانروا الاخيرة

نابلس:
اعلنت فصائل ومؤسسات وفعاليات مخيم بلاطة عن رفضها ممارسات المتنفذون في وكالة الغوث من فصل تعسفي للموظفين وإغلاق ممنهج للبرامج المختلفة.
واكدت في بيان لها ان ذلك دليل واضح على التساوق في برنامج التصفية لقضية اللاجئين وتمرير صفقة القرن المدفونة في مهدها ، وكذلك تمرير واضح وصريح لمطالب الاحتلال الإسرائيلي بإزالة وكالة الغوث الشاهد الوحيد على قضية اللاجئين .


ووجهت فصائل ومؤسسات وفعاليات مخيم بلاطة رسالة لمن هم على رأس الهرم في وكالة الغوث جاء فيها " أننا اليوم أكثر من ذي قبل مستعدون للمواجهة باعتبارها معركة وجود فقد استهدفت قوت أطفالنا وهددت أمن أبنائنا الموظفين وحرمت عوائلنا من مصادر دخلهم التي يعتاشون عليها كبرنامج المال مقابل العمل وبرامج الشؤون الاجتماعية والصحية والتعليمية".
واعتبر البيان ان القرارات الصادرة عن مدير عمليات وكالة الغوث مؤخرا والتي أبلغنا بها من خلال رسالته الخاصة الموجهة لرؤساء اللجان الشعبية هي قرارات باطلة وسيتحمل مسؤوليتها كل من يفكر في تكريسها على أرض الواقع فنحن أصحاب الأرض وأصحاب الحق ونحن من فقدنا أرضنا وذقنا مرارة الهجرة والتشريد من أجل إيجاد مأوى لليهود الذين لا يملكون أرضا ولا ماءً ولا هواء ..
وحذر البيان ان الإدارة العليا في وكالة الغوث وكل من لف لفيفها غريباً أو قريباً من الاستمرار في هذا المخطط ونطالبهم بالتراجع الفوري عن كل قراراتهم المجحفة بحق أهلنا وموظفينا واحترام حق العودة ولتفكروا ملياً فغربال الحق دق وهز ونؤكد أننا سنهز من لا يهز نفسه . والأيام القادمة ستكون الشاهد على دورنا ونحن على أتم الجاهزية فليس هناك ما نخسره ومعنا كل جماهيرنا وجموع لاجئينا المحرومين والمنسيين . وليعتبروا هذا البيان بداية الرد والقادم أعظم .

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017