الرئيسية / منوعات / صحة
كشفتْ جورجي إيسديل عن الخدعة، وجرَّبتُها لأرى النتيجة.. «هذا ما أفعله لتطويل رموش المشاهير في ثوان!»
تاريخ النشر: السبت 01/09/2018 15:38
كشفتْ جورجي إيسديل عن الخدعة، وجرَّبتُها لأرى النتيجة.. «هذا ما أفعله لتطويل رموش المشاهير في ثوان!»
كشفتْ جورجي إيسديل عن الخدعة، وجرَّبتُها لأرى النتيجة.. «هذا ما أفعله لتطويل رموش المشاهير في ثوان!»

فيما كنت أقلب بحسابي على إنستغرام، ظهرت صورة جديدة لـ»رموش فتاة» نشرتها خبيرة التجميل العالمية جورجي إيسديل على صفحتها لمكياج عيون جديد. لمن لا تعرف منكنّ من هي جورجي إيسديل، فهي خبيرة تجميل، تعاونت وما زالت مع الكثير من المشاهير حول العالم. لو دخلتن إلى حسابها، سترين صور ممثلات وفنانات عالميات حمل مكياجهنّ توقيع إيسديل. وبين تلك الصور، ستجدن ما أتحدث عنه، صورة مكياج العيون هذه، التي ظهرت فيها الرموش طبيعية، طويلة وكثيفة في الوقت نفسه.
وإن بحثتن أكثر في صورها وفيديوهاتها، فسوف تصلن إلى الفيديو الذي نشرته في شهر فبراير/شباط 2018. هذا الفيديو هو سرّ جورجي إيسديل. فقد كشفت فيه عن الخدعة التي تقوم بها لوضع الماسكارا بهذه الطريقة.
من منا لا تحب الرموش الطويلة الكثيفة، والأهم من ذلك الطبيعية؟


مع أن هذا الفيديو مرَّ عليه شهور، إلا أن مجلة Allure أعادت نشره الأسبوع الماضي على موقعها. تحدَّثت فيه عن الخدعة التي تقوم بها إيسديل، وتوصي بها النساء حين يضعن الماسكارا. ما عليكنّ فعله هو وضع فرشاة الماسكارا على الرموش، ثم دفعها للداخل وتحريكها إلى الأعلى. وتقول إيسديل في الفيديو: «قومي بدفع فرشاة الماسكارا مباشرة نحو بصيلات الرموش، ومن ثَمَّ قومي بتحريكها على الأطراف». وأضافت: «هذا كل ما أفعله لتطويل رموش المشاهير في ثوانٍ بسيطة». قمت بذلك بالطبع، وكانت النتيجة في المرة الأولى عادية. ثم لاحظت أن المشكلة قد تكون بسبب الفرشاة، فتلك التي استخدمتها إيسديل في الفيديو كانت منحنية الزاوية. في اليوم التالي، حاولت ثني طرف فرشاة ماسكارا Maybelline التي لم أعُد أستخدمها، وأعدت وضع ماسكارا Mac بنفس الطريقة التي قامت بها إيسديل في الفيديو. أكثر ما أعجبني في هذه الخدعة التي نجحت كثيراً معي، ليس فقط أني حصلت على رموش طويلة كثيفة، بل لأنها بقيت لمدة أطول من الطبيعي. وضعتها قبل أن أتجه إلى عملي الساعة 9 صباحاً، وبقيت حتى الساعة 7 مساءً، كما لو أني طبّقت الماسكارا قبل ساعة. ستُعجبكن النتيجة، لكن اتّبعن الخطوات، وأعِدنَ وضع أكثر من طبقة من الماسكارا. والأهم لا تنسَين ثني الفرشاة قليلاً.


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017