الرئيسية / أخبار / اسرى
اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس تساند الأسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية
تاريخ النشر: الخميس 25/04/2019 06:01
اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس تساند الأسرى المضربين عن الطعام  في السجون الإسرائيلية
اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس تساند الأسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية

نظمت اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس ظهر اليوم الأربعاء الموافق 24/4/2019 وقفة تضامنية في ميدان الشهداء في نابلس، بمشاركة واسعة من مؤسسات وفعاليات نابلس وتأتي هذه الوقفة ضمن الفعاليات الأسنادية للأسرى المضربين عن الطعام احتجاجا على استمرار سياسة الاعتقال الإداري والعزل التعسفي بحقهم، وهم الأسير حسام الرزة، والأسير محمد طبنجة، والأسير خالد فراج، والأسير عودة الحروب والأسير حسن عويوي والأسير أيمن طبيش.
وردد المشاركون فيها الشعارات الوطنية الداعمة للأسرى في إضرابهم، ورفعوا الأعلام الفلسطينية وصور الأسرى المضربين عن الطعام.
وطالب مظفر ذوقان منسق اللجنة الوطنية لدعم الأسرى كل جماهير أبناء شعبنا الفلسطيني الخروج بالآلاف في الساحات والميادين لنصرة الأسرى في إضرابهم عن الطعام، و عدم تركهم وحيدين في هذه المعركة البطولية والتي تمثل الخندق الأول في الدفاع عن الشعب الفلسطيني والأمة العربية و الإسلامية.

وحيا ذوقان الأسير الرفيق حسام الرزة المعتقل إداريا، والذي يخوض معركة إضراب مفتوح عن الطعام لليوم السادس والثلاثين على التوالي، والأسير الرفيق محمد طبنجة والمضرب عن الطعام لليوم الثلاثين على التوالي بعد ان تم تجديد الاعتقال الإداري بحقهم مرات متتالية، مطالبا بضرورة الإفراج عنه دون شرط أو قيد.
وناشد مظفر ذوقان منسق اللجنة الوطنية لدعم الأسرى هيئة الصليب الأحمر ومؤسسات حقوق الإنسان بضرورة التحرك العاجل لإنقاذ حياة الأسرى المهددة بالخطر في ظل استمرار الهجمة الإسرائيلية الشرسة على الأسرى الفلسطينيين في كافة المعتقلات الإسرائيلية.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017