الرئيسية / ثقافة وأدب
أربعون عاماً من العطاء .. حفل تقاعد جميلة النعنيش "أم هشام" ..
تاريخ النشر: الأحد 01/09/2019 16:03
أربعون عاماً من العطاء .. حفل تقاعد جميلة النعنيش "أم هشام" ..
أربعون عاماً من العطاء .. حفل تقاعد جميلة النعنيش "أم هشام" ..

في أجواء دافئة، حافلة بمشاعر الود والتقدير والعرفان، وبحضور المهندس محمد الشنار نائب رئيس البلدية نيابة عن معالي المهندس سميح طبيلة، رئيس البلدية، وحضور الأنسة سماح الخاروف عضو المجلس البلدي ومقررة اللجنة الثقافية، أقامت أسرة مكتبة بلدية نابلس العامة ممثلة بمديرها أ. ضرار طوقان وطاقم الموظفين والعاملين في المكتبة حفلاً تكريميا للأخت والزميلة العزيزة جميلة النعنيش (أم هشام) بمناسبة ختام عملها في المكتبة العامة وتقاعدها بعد حياة عملية غنية وحافلة بالنجاحات كانت فيها مثال الموظفة المثابرة والمنتمية لهذه المؤسسة العريقة.

وفي كلمته فقد ثمّن المهندس الشنار جهود الزميلة وأثنى على عملها وجهودها المميزة التي كانت مثالاً يحتذى به في فترة ممتدة وطويلة، وأشاد بدور العاملين في المكتبة
والبلدية وجهودهم خلال فترة عملهم.

ومن جهتها فقد أثنت أ. سماح الخاروف على الزميلة جميلة النعنيش وباركت جهودها وأعمالها خلال فترة عملها، وأشارت إلى أن تقاعدها ليس أخر المشوار وإن البلدية على استعداد دائم وانفتاح أمامها وأمام جميع المتقاعدين ممن عملوا في بلدية نابلس.

كما أثنى أ. ضرار طوقان مدير المكتبة على الزميلة "أم هشام" التي كانت مثال الموظفة المجدة، مشيدا بدورها على مدار 40 عاماً من العطاء والعمل، كأقدم موظفة في بلدية نابلس، ومؤكداً أن المكتبة ابوابها ستبقى دائماً مشرعة أمامها.

وفي ختام الحفل تم تقديم درعين تكريميين من رئيس وأعضاء المجلس البلدي وآخر من أسرة مكتبة بلدية نابلس إحتفاء بالزميلة وتم أخذ مجموعة من الصور التذكارية مع الحضور وزملاء العمل.

أجمل الأمنيات للأخت الكبيرة "أم هشام" بحياة متجددة ومتمنين لها موفور الصحة وتمام العافية. 🌷🌷

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017