الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب
القصة الكاملة لارتباط ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
تاريخ النشر: الأربعاء 04/03/2020 19:31
القصة الكاملة لارتباط ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
القصة الكاملة لارتباط ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

 حسمت الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز الجدل بشأن علاقتها بزميلها الممثل المصري أحمد العوضي، واعترفت بحبها له بعد ساعات من هجوم شقيقها عليها واتهامها بتشويه سمعة العائلة.

وشهدت الساعات الماضية تراشقا بالألفاظ بين وائل عبدالعزيز شقيق الممثلة الشابة، والفنان أحمد العوضي الذي ظهر بصحبة ياسمين في الأماكن العامة كثيرا بالآونة الأخيرة، كما نشر صورا معها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم شقيق ياسمين، في منشور عبر صفحته على "فيسبوك"، الممثل الشاب باستغلال أخته، وعدم احترام الأصول والتقاليد والتقدم رسميا للارتباط بها، ثم حذفه بعد هجوم جمهور الممثلة عليه.

بينما رد أحمد العوضي على اتهامات شقيق ياسمين بإعلان حبه للممثلة الشابة عبر صفحاته على مواقع التواصل، وكتب: "بحبك يا ياسمين"، ليحسم الجدل حول علاقتهما التي استمرت أشهر عدة

وبعد دقائق، أعادت ياسمين نشر الصورة التي نشرها العوضي عبر حسابها الشخصي على أنستقرام، وعلقت: "بحبك يا أحمد".

 

أحمد العوضي شارك ياسمين عبدالعزيز بطولة مسلسل "لآخر نفس"، الذى عرض في رمضان الماضي. وأعلنت الممثلة انفصالها رسميا عن رجل الأعمال محمد حلاوة في نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

وترددت شائعات عن ارتباط ياسمين وأحمد عاطفيا بعد نشر صورة تجمعهما في حفل عيد ميلادها يناير/كانون الثاني، لكنهما لم يؤكدا أو ينفيا الأمر.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017