الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب
حدث بالفعل.. السجن لطالبة لعدم أداء الواجبات المدرسية
تاريخ النشر: الأربعاء 22/07/2020 20:59
حدث بالفعل.. السجن لطالبة لعدم أداء الواجبات المدرسية
حدث بالفعل.. السجن لطالبة لعدم أداء الواجبات المدرسية

هل فكرت يومًا أن يتم سجنك بسبب الواجبات المدرسي كما حدث مع إحدى الطالبات في ولاية ميشيجان الأمريكية؟.. بالطبع لن يصل بك التفكير أو التخيل إلى هذا المستوى من العقوبة بسبب درس مدرسي لم تؤديه، ولكن الطالبة الأمريكية حدث معها ذلك بالفعل وتقضي عقوبتها الآن.

كانت الطالبة التي تبلغ من العمر 15 عامًا وتدعى "جريس" من الطلاب المشاغبين، قامت بالعديد من الاعتداءات والسرقة بالمدرسة وحتى في المنزل فقد قامت بعض إصبع والدتها وشد شعرها، بحسب ما نقلت "صدى البلد" عن صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وتدرس "جريس" في مدرسة "غروفز" الثانوية في ولاية ميشيجان، وخلال تواجدها بالمدرسة قامت بسرقة زملائها، وقد تسببت سلسلة المخالفات إلى دفع القاضي لوضعها تحت المراقبة حتى منتصف أبريل ، مع شرط لإكمال واجباتها المدرسية.

ولكن بعد أسبوعين من تحديد العقوبة، قدم ضابط مراقبة السلوك في جريس شكوى ضدها، ووجدت قاضية محكمة الأسرة في مقاطعة أوكلاند، أن المراهقة مذنبه بانتهاكها فترة المراقبة والفشل في تقديم أي عمل مدرسي والاستيقاظ للمدرسة.

وحكم علي الطالبة بقضاء عقوبة 6 أشهر خلف القضبان بعد تأدية اليوم الدراسي، في حين أن الاحتجاز بعد المدرسة قد يكون عقابًا أكثر نموذجية للتأخر أو غياب الواجبات المنزلية ، لذلك حكمت القاضية بضرورة اتخاذ إجراءات أكثر حسمًا لأنها تمثل خطرًا على المجتمع بسلوكياتها في السرقة والإعتداء.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017