mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> سياسية الخصوصية وشروط الاستخدام - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / سياسية الخصوصية
سياسية الخصوصية وشروط الاستخدام
تاريخ النشر: الأحد 21/09/2014 09:39

سياسية الخصوصية وشروط الاستخدام إن الغاية من شروط الخدمة الحالية هي تحديد التزاماتك كمستخدم عند للمواد المنشورة من قبلنا إن أهداف سياسة " اصداء للصحافة " هي تحديد المبادئ الضرورية للاستخدام السلس الذي يحقق أفضل جهود المستخدمين بالشكل الناجح المتوقع لخدمات للموقع".

نرحب بك على موقع " اصداء للصحافة " ونعلمك بأن شروط الخدمة التالية ستطبق عليك كمستخدم :

  • إن شروط الخدمة الحالية ستعتبر وثيقة ملزمة معرفة ومحددة لالتزامات المستخدمين بشأن الخدمات المقدمة من قبل " موقع اصداء " من خلال هذا الموقع.
  • إن شروط الخدمة الحالية ل " اصداء " يمكن أن تعدل وتغيّر من وقت لآخر، وتصبح هذه التغييرات نافذة مباشرة بعد أن تعلن من قبل الموقع ولن يعطي " اصداء" إشعارا مسبقا بمثل هذا التغيير .
  • جميع العمليات المنفذة "أون لاين" من خلال " اصداء " ستكون ملزمة للأطراف المعنيين كما هو مقرر هنا، وتحكم شروط الخدمة الحالية أي من العمليات المنفذة "أون لاين" من قبلك.
  • كل مستخدم لموقع " اصداء " يتعهد باحترام أهداف موقع " اصداء " كما هي موصوفة هنا، وبعدم تغييرها باقتراح خدمات تقنية معلومات مختلفة لا تتعلق بخدمات " اصداء " أو استخدامها لأغراض ممنوعة مختلفة .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017