memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> 7 نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8 لطاقة بطارية آي فون وآي باد - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
7 نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8 لطاقة بطارية آي فون وآي باد
تاريخ النشر: الأحد 28/09/2014 12:10
7 نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8 لطاقة بطارية آي فون وآي باد
7 نصائح يجب معرفتها لإيقاف استنزاف نظام iOS 8 لطاقة بطارية آي فون وآي باد

 في الوقت الذي جاء فيه نظام تشغيل ios 8.0 بمميزات رائعة، إلا انه لم يأتي بحل جذري لمشاكل استنزاف طاقة البطارية، حيث واجه مستخدمي آي فون كالعادة مشاكل بسبب سرعة استهلاك نظام التشغيل الجديد لطاقة البطارية، والتي عادة ما تنتهي بعد صدور التحديث الجديد للنظام.

ولكن هل سيكون الإنتظار هو الحل الوحيد لمواجهة هذه المشكلة، بالطبع لا.. وفيما يلي ما يمكنك القيام به لتحسين عمر بطارية "آي فونالمزود بنظام iOS الأخير:

1-   التحقق من طريقة استهلاك طاقة البطارية:

أول شيء يمكنك القيام به للحد من استنزاف البطارية، هو إيقاف التطبيقات التي يتم استخدامها أكثر من غيرها عندما لا تكون قيد الاستعمال، وهو الأمر الذي قد يعطيك بعض الوقت الاضافي، ويمكنك التحقق من ذلك عن طريق التحقق من قائمة الإعدادات Settings  ثم الدخول إلى قائمة  الإختيارت العامة General،ومنها إلى قائمة الاستخدام Usage، ثم اختيار استخدام البطارية Battery Usage.

ويمكن إظهار بيانات قائمة Battery Usage بطريقتين، الأولى من خلال عرض الإستهلاك خلال آخر 24ساعة أو خلال آخر أيام، لمعرفة التطبيقات التي تستهلك طاقة البطارية خلال هذه الفترة.

واعتمادا على الأرقام التي تظهر أمامك، يمكنك اتخاذ خطوات للحد من استنزاف البطارية، على سبيل المثال، إذا كنت ترى أن البريد يستخدم الكثير من عمر البطارية بسبب النشاط في خلفية النظام، يمكنك تغيير إعدادات التحديث الخلفية، والتي سنتطرق اليها فيما يلي.

 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017