الرئيسية / تجوال أصداء
فريق أصداء الإعلامي يختتم فعاليات مخيم الشباب الإعلامي
تاريخ النشر: السبت 17/07/2021 10:26
فريق أصداء الإعلامي يختتم فعاليات مخيم الشباب الإعلامي
فريق أصداء الإعلامي يختتم فعاليات مخيم الشباب الإعلامي

اختتم فريق أصداء الإعلامي الأربعاء 14/07/2021، مخيم الشباب الإعلامي والذي شارك فيه 40 شاب وشابة من خريجي وطلبة الاعلام، واشتمل على ورشات تدريبية وجولات ومسارات في المناطق المهمشة والمستهدفة من مواقع أثرية وتراثية إضافة إلى أنشطة ولقاءات ثقافية.

وذكرت منسقة منصة المشاريع الالكترونية الأستاذة ميس الشافعي " أن المؤسسة تدعم الطاقات الشبابية وتساند الأفكار الإبداعية."

ودعت الشابات الاعلاميات إلى تقديم أفكار طموحة من أجل الدخول في سوق العمل والاعتماد على النفس خاصة الخريجات.

كما أقيم يوم ثقافي بالتعاون مع صالون العَمَرة الثقافي في المركز الثقافي للذاكرة والروايات الفلسطينية التابع لجمعية المركز الاجتماعي الخيرية في البلدة القديمة في نابلس.

وشاهد الحضور معرضًا للرسومات، ثم ناقش د. علي أبو بكر مدير الصالون الثقافي حول آليات تعاطي الاعلام مع قضايا الثقافة، وقال أن ظهور التكنولوجيا الحديثة ساهمت في سرعة التواصل الثقافي، كما أشار إلى أننا أكبر شهود عيان على التطور التكنولوجي المتسارع.

واشتمل المخيم على زيارة إلى الجامعة العربية الامريكية حيث أكد د. فادي جمعة مسؤول العلاقات العامة في الجامعة على ضرورة التشبيك بين المؤسسات التعليمية والإعلامية، واستكملت الزيارة إلى مركز الشهيد نعيم خضر التابع للإغاثة الزراعية، حيث تحدّث إسماعيل صبح منسق الاعمال الريادية في الإغاثة والأستاذ محمد جرادات عن دور الاعلام في تبني حملات دعم المنتجات الزراعية الوطنية ومقاطعة المنتجات الإسرائيلية.

ثم جولة ميدانية في بلدة الزبابدة والتعرف على معالم البلدة، واختتمت الجولة في قرية حداد السياحية في مدينة جنين .

كتابة وتحرير: آية قرارية
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017