الرئيسية / ثقافة وأدب
مسلسل كوري جديد يُزيح لعبة الحبار من صدارة نتفلكس
تاريخ النشر: الأحد 28/11/2021 04:50
مسلسل كوري جديد يُزيح لعبة الحبار من صدارة نتفلكس
مسلسل كوري جديد يُزيح لعبة الحبار من صدارة نتفلكس

رام الله - وكالات
أزاح مسلسل كوري جديد بعنوان "Hell bound" مسلسل لعبة الحبار "Squid Game" من صدارة قائمة نتفلكس في المسلسلات الأكثر مشاهدة.

وتصدر المسلسل في 80 دولة، في غضون 24 ساعة من عرضه الأول على شاشات التلفاز، حيث أصبح المسلسل الأكثر مشاهدة في العالم على نتفلكس.

وتدور أحداثه حول كائن غريب يقوم بزيارة الناس ليبلغهم عن موعد وفاتهم، حيث هنا تبدأ مخلوقات عملاقة بملاحقة المذنبين لحرقهم وإرسالهم "للجحيم".

وعرضت الحلقة الأولى من المسلسل لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي لعام 2021 في سبتمبر الماضي، وهو مسلسل من إخراج يون سانغ هو.

وكشفت مصادر إعلامية أن السبب الرئيسي وراء تفوق مسلسل Hell bound على لعبة الحبار هو أنه بينما كان الأخير يتناول حياة الناس البسطاء المتفائلين الذين يخاطرون بحياتهم من أجل المال، كان المسلسل الأول على عكسه تماما فهو يتناول فريق الشياطين الذين يبحثون على المذنبين.

وكان مسلسل "لعبة الحبار"، قد حظي بـ 111 مليون مشاركة منذ إطلاقه قبل قرابة الـ 3 أشهر، متجاوزًا بذلك الرقم القياسي الذي حققه مسلسل "بريدجرتون" الأمريكي، وهو 82 مليون مشاهدة في الفترة الزمنية ذاتها.

وتدور أحداث المسلسل حول متنافسين يمرون بضائقة مالية، يمارسون ألعاب أطفال شعبية، لكن بعواقب مميتة، وذلك سعيا منهم للحصول على جائزة تقدر بنحو 38 مليون دولار.

ومسلسل Hell bound كوري جنوبي مبني على ويبتونز الذي يحمل نفس الاسم، المسلسل من بطولة يو آه إن وكيم هيون جو، وتم إصداره على نتفلكس في 19 نوفمبر 2021.

ويعتمد على فكرة أنه بعد ظهور كائنات غامضة من عالم آخر تبدأ بإرسال الأشخاص إلى "الجحيم"، وبأبشع الطرق مما يتسبب في ظهور "جماعة دينية" تحاربها.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017