الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
"تيك توك" تختبر برنامج بث سطح المكتب
تاريخ النشر: الأحد 19/12/2021 14:12
"تيك توك" تختبر برنامج بث سطح المكتب
"تيك توك" تختبر برنامج بث سطح المكتب

لندن - وكالات
اختبرت "تيك توك" في الأيام القليلة الماضية برنامجًا يعمل على نظام "ويندوز" يسمى تيك توك لايف ستوديو.

ويقوم المستخدمون بمجرد تنزيل البرنامج على سطح المكتب الخاص بهم بتسجيل الدخول باستخدام حساب تيك توك الخاص بهم والبث مباشرة إلى تيك توك لايف ستوديو.

وقد أخبر تيك توك موقع "تيك كرانش" (TechCrunch) أن هذا البرنامج متاح حاليًّا فقط في عدد قليل من الأسواق الغربية لبضعة آلاف من المستخدمين.

ومن الإيجابيات الواضحة في هذه الميزة أن المبدعين قد يكونون متحمسين للبقاء داخل التطبيق، بدلا من مطالبة جمهورهم بمشاهدتهم وهم يبثون على "تويتش" (Twitch) أو "يوتيوب غامنغ" (YouTube Gaming).

ويبدو من مظهر صور تيك توك الترويجية لهذه الميزة، أن الشركة تركز في خدمتها الجديدة على الأشخاص الذين يتطلعون إلى بث ألعاب الفيديو.

ولكن الهدف من اختبار الميزة هو معرفة كيفية استخدام المبدعين للبرنامج.

وأخبرت الشركة موقع تيك كرانش أنه ليس من المؤكد أن تطرح تيك توك الميزة الجديدة بشكل دائم، فعندما تختبر تيك توك ميزة ما، فهذا لا يعني أنها ستطلقها.

ويستخدم منشئو المحتوى بالفعل أدوات البث المباشر من تيك توك لتحقيق الدخل وتوسيع المتابعين.

ويمكن لمنشئي المحتوى قبول النصائح وجدولة الأحداث واستخدام أدوات الأسئلة والأجوبة المباشرة والانطلاق المباشر مع مستخدمين آخرين وتصفية كلمات رئيسية معينة وتعيين مشرفين.

وفي الوقت الحالي، يتيح تيك توك لايف ستوديو للمستخدمين اختيار ما إذا كانوا يريدون تفعيل الإهداء والتعليقات، ويمكنهم إعداد مرشحات الكلمات الرئيسية.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017