الرئيسية / ثقافة وأدب
هايلي بالدوين تُطمئن جمهورها بعد نقلها إلى المستشفى بسبب سكتة دماغية مفاجئة
تاريخ النشر: الأحد 13/03/2022 15:10

 شاركت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي خبر نقلها إلى المستشفى، بعد إصابتها بأعراض سكتة دماغية.

وكتبت زوجة المغني الأمريكي جاستن بيبر، على حسابها الشخصي في إنستغرام: "صباح الخميس كنت جالسة على الإفطار مع زوجي عندما بدأت أعاني من أعراض تشبه السكتة الدماغية، وتم نقلي إلى المستشفى، اكتشف الأطباء أني عانيت من جلطة دموية صغيرة جداً في دماغي، ما تسبب في نقص طفيف في الأوكسجين، وتعافيت تماماً في غضون ساعات قليلة".

وحدث ذلك قبل بضعة أيام، وفقاً لما ورد في موقع CNN، إلا أن هايلي استعادت صحتها وخرجت من المستشفى، حيث تابعت في رسالتها إلى متابعيها على إنستغرام: "على الرغم من أن هذه كانت بالتأكيد واحدة من أكثر اللحظات المرعبة التي مررت بها على الإطلاق، فإنني في المنزل الآن، وصحتي في تحسن، وأنا ممتنة جداً، وأشكر جميع الأطباء والممرضات الرائعين الذين اعتنوا بي".

وذكرت بعض المصادر أن مرض هايلي أثر على حركتها نوعاً ما، وأنها خضعت لعدة فحوصات لمعرفة سبب المرض الذي لم يتضح بعد، وقد كان الأطباء قلقين من ارتباط هذه الحالة بإصابة هايلي بفيروس كورونا، فقد أصيب زوجها جاستن بالفيروس مؤخراً، ما اضطره إلى إلغاء أربع حفلات موسيقية خلال جولته الغنائية الحالية.

المصدر: عربي بوست.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017