الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب
حيرت العلماء والمفسرين.. مدينة صغيرة نسائها يلدن توائم فقط
تاريخ النشر: الأربعاء 07/06/2023 09:37
حيرت العلماء والمفسرين.. مدينة صغيرة نسائها يلدن توائم فقط
حيرت العلماء والمفسرين.. مدينة صغيرة نسائها يلدن توائم فقط

في مدينة كانديدو جودوي، الواقعة في أقصى جنوب البرازيل، يوجد لغز لم يتمكن أي شخص، حتى العلماء، من تفسيره بشكل كامل: ارتفاع معدل ولادة التوائم في المدينة بشكل غير طبيعي.


تقع مدينة كانديدو جودوي في أقصى جنوب البرازيل، وعلى الرغم من أن عدد سكانها يقارب 7000 نسمة، إلا أنها دائمًا ما تثير اهتمام العلماء من جميع أنحاء العالم.


ووفقًا لتقرير ترجمته تركيا هاشتاغ، فإن هناك لغزًا في المدينة لم يتمكن أحد من تفسيره حتى الآن، حيث يوجد واحد من كل خمسة ولادات يكون توأمًا.


على الرغم من أن هذه الظاهرة موجودة في المدينة منذ عقود، إلا أنه لم يتم تفسيرها بشكل كامل. يُولد واحد من كل خمسة أطفال في المدينة توأمًا، سواء كان ذلك توأمًا ذكريًا أو أنثويًا. وقد تمت إعلانات هذه الظاهرة لعقود عديدة.

 

5 مرات أكثر من العادي

بالنظر إلى أن هذا المعدل هو واحد من كل 80 مولودًا في جميع أنحاء العالم ، فإن سبب هذا الاختلاف الكبير يجذب انتباه الجميع. أخيرًا ، انخفض هذا المعدل إلى واحد من كل 40 بسبب الإنجاب بمساعدة طبية وزيادة الحمل المتأخر في السنوات الأخيرة. ومع ذلك ، لا يزال المعدل أعلى بحوالي 5 مرات من المعدل الطبيعي.


قد تكون التجارب العلمية قد أثمرت

على الرغم من أن العالم العلمي يعمل بنشاط للعثور على إجابات لهذه الأسئلة ، فقد تم طرح بعض الفرضيات بسبب عدم وجود تفسير ملموس. على سبيل المثال ، ظهر هذا الوضع نتيجة التجارب العلمية التي أجريت في المنطقة. لكن نتيجة لذلك ، هناك شيء واحد فقط واضح ؛ معدلات المواليد مرتفعة بشكل غير مفهوم علميًا.


تركيا بالعربي – متابعات

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017