الرئيسية / ثقافة وأدب
من هي الفلسطنيه اماني بسيسو خبيرة التجميل \شقيقة النجمة الكبيرة فرح بسيسو \الحلقة الرابعة
تاريخ النشر: الخميس 27/11/2014 20:13
من هي الفلسطنيه اماني بسيسو خبيرة التجميل \شقيقة النجمة الكبيرة فرح بسيسو \الحلقة الرابعة
من هي الفلسطنيه اماني بسيسو خبيرة التجميل \شقيقة النجمة الكبيرة فرح بسيسو \الحلقة الرابعة

 اماني حسام الدين بسيسو مواليد الكويت حاصلة على ليسانس ادب انجليزي من جامعة الكويت..والدها اﻻستاذ حسام الدين بسيسو ماجستير بالتاريخ من جامعة القاهرة ووالدتها رحاب اسعد فائق عبد المجيد النابلسي من نابلس

.تزوجت وائل محمد قاروط 
بطل عالمي في لعبة كمال الأجسام، حاصل على الميدالية والكأس حصل على البطولة ضمن الخمسة الأوائل على العالم كله في العام 2003.
لديها بنتين جميلتين رومانس وفينوس
اخت النجمه العربيه الكبيره فرح بسيسو
ولدت في الكويت[ لأب فلسطيني وأم وام فلسطنيه من عائله السيهاني، . آل بسيسو ا سينحدرون من عائلة الكيـَّـالي أصلا ، عائلة بسيسو في غزَّة التي غلب لقب بسيسو على إسم عشيرتها الحقيقي وهو آل الكيـَّـالي ،و أن نسب آل الكيـَّـالي ينتهي إلى بني هاشم 

بدأت حياتها المهنية اماني كخبيرة مكياج  في العمل مع العلامات التجارية الرائدة ومستحضرات التجميل عملت بدولة الكويت بدار ازياء الى ان حدث اﻻحتﻻل العراقي للكويت وانتقلت الى الاردن ثم سوريا لمتابعة دراسة شقيقتها الفنانة فرح بسيسو.واتمت دراسة المكياج السينمائي والتلفزيوني والمسرحي ببريطانيا على يد خبيرة المكياج العالمية بوبي براون درست اماني خﻻل السنوات الجامعية تصميم اﻻزياء بدار ديور بباريس وحصلت على شهادة غي تصميم اﻻزياء Haute couture

ودرست مجموعة من التخصصات الفنية مثل تصميم الديكور والرسم السيريالي وذلك على يد اﻻستاذ العالمي الفنان السوري ناجي عبيد.
وعملت بالتلفزيون السوري والقطاع الخاص للانتاج الدرامي كمصممة ازياء وخبيرة مكياج.. بعد عدة سنوات ، و قد عملت مع  العديد من المطربي والممثلينن.

خبيرة التجميل اماني بسيسو حاصلة على شهادات في فن التجميل  بجميع أنواعه الخليجي ، اللبناني ، الهندي والأوروبي ومايميزها طريقتها في وضع المكياج بإستايل خاص لها وطريقة مزجها للألوان تعبر عن لوحه فنيه راقيه لرسام موهوب … تتقن جميع إستايلات المكياح • اللبناني • الخليجي • الهندي • الأوروبي • للعرض المسرحي والسينمائي تتحكم برسم الخطوط ومزج الألوان بما يناسب ملامح كل إمرأه وتتقيد بذوق ولها خبره 15 سنه  في هذا المجال.

 

 في الوقت الحاضر ، المسلسل التلفزيوني الأسبوعي الذي يركز على تحول جمال المرأة العربية و يتيح للنساء للعثور على الجمال الحقيقي.إنها لا تحب أن تبدو مثل الآخرين؛ لأن هذا يعيقها عن أن تبدع في أفكارها الجديدة، وهدفها هو تحقيق أكبر نسبة متابعين لبرنامجها الذي يرضيها، ويفيد أي شخص يحتاج إلى مساعدة أو نصائح لتغيير أو لتحسين المظهر؛ من ناحية تسريحة الشعر. أو استعمال أدوات التجميل. وكيفية الاهتمام بالبشرة، والمحافظة على البشرة الصحية. واختيار الملابس المناسبة لكل مناسبة، إضافة إلى أي مواضيع تهتم بجمال المرأة العصرية.

كما ان خبيرة التجميل أماني بسيسو  معتمدة من شركة ماكس فاكتور MAX Factor الرائدة في مواد التجميل العالمية .
 وكا أن بسيسو لديها برنامج 123makeup على قناة مسايا الفضائية  وهو برنامج متابع من جميع الدول العربية ويقدم كل ماهو  جديد ومهم للسيدات وخبراء التجميل في العالم.

كما وتقدم برامج اﻻزياء والمكياج بقناة السورية اﻻرضية والفضائية
لديها نادي رياضي مع زوجها وتقوم باﻻشراف واﻻدارة وتدريب السيدات .
كما تدير دار ازياء صغيرة باسم miss13x111
تعمل على لوحاتها الفنية وهي بصدد اقامة معرض قريبا.خاص للعطور والتجميل .ومعتمده من قبل ماكس فاكتر في سوريا

واحدة من أشهر العلامات التجارية مستحضرات التجميل ” MaxFactor ” في العالم
ما يلفت النظر هو أسلوبها والتفرد هو التوقيع لها . هي فريدة من نوعها في عالم المكياج الفنية والجمال. كانت لديها موهبة غير عادية و القدرة على خلق نظرة أن يعزز صحيح الجمال والأناقة و التفرد بكل امرأة . بدأت اماني بسيسو العمل كخبيرة تجميل وتزيين في ،الكويت ولندن باريس قبل أن تقدم فكرة برنامج لأنها كانت تبحث عن اختصاصية تجميل لتقديم مثل هذا البرنامج.
تعتبراماني

وتقول الخبيره اماني بسيسو واحدة من أكبر المشكلات التي ألاحظ انتشارها بين السيدات هي إهمالهن لعملية تنظيف البشرة. فالأغلبية من السيدات يقمن بتنظيف بشرتهن بطريقة عفوية وسريعة ولا يعطين لها ما يكفيها من الوقت للحصول على نتائج إيجابية. فمن المعروف أن تنظيف البشرة من الأمور البالغة الأهمية خاصة بالنسبة للفتيات صغاره السن أو المراهقات الأكثر عرضة للإصابة بالبثور وحب الشباب. ذلك فضلا عن أن عملية التنظيف تعمل على زيادة فاعلية الكريمات والمستحضرات التي يتم استخدامها على البشرة. فكلما بدأت في الإهتمام بتنظيف بشرتك جيدا وبانتظام (مرة واحدة يوميا) سوف تلاحظين أن المكونات التي توجد في كريمات الترطيب والمستحضرات المضادة للتجاعيد تندمج بشكل أفضل مع البشرة. لذا فإن التنظيف حقا من الأمور الأولى والأكثر أهمية التي يجب الإهتمام بها عندما يتعلق الأمر بالعناية اليومية بصحة البشرة. بعض السيدات أيضا قد يبالغن في تنظيف بشرتهن والبعض الأخر يهملونها تماما، وكلاهما خطأ، لذا عليك مراعاة تنظيف البشرة باعتدال للحفاظ على صحة بشرتك.


تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017