memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> سامسونج تعلن رسمياً عن هاتفها GALAXY A7 - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا
سامسونج تعلن رسمياً عن هاتفها GALAXY A7
تاريخ النشر: الأربعاء 04/02/2015 20:36
سامسونج تعلن رسمياً عن هاتفها GALAXY A7
سامسونج تعلن رسمياً عن هاتفها GALAXY A7

                 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن أحدث هواتفها الذكية GALAXY A7 والذي يعد أنحف هواتف سلسلة GALAXY والذي جُهزة بهيكل معدني لتجربة اجتماعية متفوقة. من خلال جمعه بين الأداء القوي والتصميم المتطور، يعمل على هاتف GALAXY A7 على توسيع نطاق الخدمات الرائجة والتي تقدمها هواتف GALAXY A5  و A3 ، مما يتيح للمستخدمين التقاط ومشاركة كل لحظة بسلاسة على تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية.

وقال السيد جيه كي شين، الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخلوية في سامسونج الكترونيكس: "نسعى جاهدين لتطوير الأجهزة التي تحظى بإقبال مجموعة واسعة من المستهلكين والتي تلائم التوجهات الجديدة في الشبكات الاجتماعية"، وأضاف "بجمعه التصميم المعدني المذهل والأداء القوي، يقدم هاتف GALAXY A7 تجربة متفوقة للمستخدم في جهاز غاية في الأناقة."

وضع معايير جديدة للتفاعل الاجتماعي

تم تجهيز GALAXY A7 مع معالج متعدد النوى ويقوم عل دمج اثنين من المعالجات رباعية النوى المنفصلة، مما يتيح للمستخدمين أداء المهام العديدة ذات البيانات بسرعة وسهولة. تبلغ ذاكرة هاتف GALAXY A7 16غيغابايت وتصل ذاكرة الوصل العشوائي إلى 2 غيغابايت لتشغيل جميع تطبيقات الشبكات الاجتماعية المفضلة للمستخدم، ودُعم ببطارية mAh 2،600 طويلة الأمد.

يدعم هاتف GALAXY A7 أيضا الميزات البديهية والخدمات التي تقدمها هواتف GALAXY A5 و A3،  مع كاميرا أمامية متطورة بقوة 5 ميجابيكسل، بالإضافة إلى خصائص السيلفي المتقدمة والتي تضم نمط ‘Ultra Wide shot” ونمط Auto Selfie” والتي تجعل من الممكن التقاط صورة باستخدام أمر صوتي أو حتى بتحريك اليد فقط. كما يتميز الجهاز بخاصية ‘Always Clear Voice Auto Control’ للحد من الضوضاء من البيئة المحيطة، فيما يدعم شبكات LTE الفئة الرابعة لتحميل الصور والفيديو بسرعة وسهولة على أي شبكة اجتماعية. وبالإضافة إلى هذه الميزات، يوفر GALAXY A7 الوضع الخاص Private Mode”"، والذي يضيف ميزات إضافية من الأمن للملفات والوثائق الهامة. ويضم هاتف A7 أيضاً وظيفة "التطبيق متعدد الشاشة".

تصميم أجهزةGALAXY  الاستثنائي من سامسونج بسعر تنافسي

تم تصميم هواتف  GALAXY A7, A5 , A3للإشخاص الذين يرغبون في التعبير عن أسلوبهم المتفرد من دون عناء. فمن خلال هذه الأجهزة، تواصل سامسونج التركيز على إيجاد أحدث الهواتف الذكية بأنحف هيكل معدني للسوق، وتوفير قبضة مريحة لسهولة الاستخدام. حيث تعمل مجموعة الهواتف على تمكين المستخدمين من اختيار الجهاز الذي يعكس أسلوبهم الشخصي وتوفر احتياجات نمط حياتهم اليومية، ليس فقط من خلال خصائصها الفريدة، ولكن أيضاً من خلال أحجامها وألوانها المتعددة.

 

 

 

نبذة عن شركة سامسونج الكترونيكس

 

تعتبر شركة سامسونج للالكترونيات المحدودة، رائداً عالمياً ملهماً يساهم في تشكيل المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية تعيد صياغة عالم أجهزة التلفزيون، والهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والأجهزة الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات. كما أنها شركة عالمية رائدة في مجال إنترنت الأشياء، من خلال مبادرات "الصحة الرقمية" و"المنزل الذكي" وغيرها من المجالات التكنولوجية. ويعمل لدينا 307,000 شخص في 84 دولة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني الرسمي: www.samsung.com، أو المدونة الرسمية: global.samsungtomorrow.com

mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017