الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب
سعداء الحظ بين ضحايا الطائرة المنكوبة في تايوان
تاريخ النشر: الجمعة 06/02/2015 06:43
سعداء الحظ بين ضحايا الطائرة المنكوبة في تايوان
سعداء الحظ بين ضحايا الطائرة المنكوبة في تايوان

     تعد سيارة الأجرة ، التي صدمتهاطائرة خطوط"ترانس اشيا ايروايز" التايوانية في رحلتها رقم "جي إي 235" قبل سقوطها في نهر بالعاصمة تايبيه ، أكثر سيارات الاجرة حظا في العالم، وأعلنت سلطات الطيران المدني التايوانية أن بيانات الرحلة الجوية الخاصة بالطائرة التي تحطمت في تايبيه وأسفرت عن مقتل 32 شخصا على الاقل، ستصدر اليوم الجمعة.

 

وكانت الطائرة قد أقلعت من مطار سونجشان في تايبيه باتجاه جزيرة كينمن وعلى متنها 53 راكبا وطاقم من خمسة أفراد، عندما هوت في أحد الانهار بعد وقت قليل من إقلاعها الساعة 1052 صباحا بالتوقيت المحلي (0252 بتوقيت جرينتش) ليوم الأربعاء، وأصيب سائق السيارة الأجرة تشوي هيسي تونج (53 عاما) والراكبة (26 عاما) بجروح طفيفة فقط ولكن ظلا بالمستشفى لأنهما يشعران بالصدمة.

 

وأصدرت شركة" ذا كراون تاكسي كومباني " ملفا صوتيا للرسالة الأولى من تشوي بعدما أصابت الطائرة سيارته، وقال تشوي " ضربتي طائرة صغيرة"، ورد المشغل " هل هي طائرة يتم التحكم فيها عن بعد ؟ فأجاب تشوي كلا ، إنها طائرة صغيرة ، إنها في النهر حاليا".

 

وكان بعض الركاب على متن الطائرة من سعداء الحظ أيضا. حيث نجت عائلة من ثلاثة أفراد من المأساة، وربما يعود ذلك إلى تغيير المقاعد في آخر لحظة حسبما ذكرت وسائل الاعلام المحلية.

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017